ميني كوبر

صيانة ميني كوبر

تشتهر بببإنتاج السيارات الفارهة والسيارات الرياضية و التي توفر قيادة مريحة و العديد من الميزات المتطورة. لذلك اذا  كانت سيارة ال ميني كوبر الخاصة بك تواجه مشكلة في صندوق القير او في العكوس والمساعدات ، فمن المهم أن يتم صيانتها بواسطة خبراء معتمدين من شركة جيرستار . لان الميكانيكيين لدينا  يعرفون ما يفعلونه ويمكنهم خدمة سيارتك  ال ميني كوبر بشكل صحيح.

و في بعض الأحيان  سوف يكون من المنطقي إعادة بناء صندوق القير بالكامل . و لذلك يمكن أن تكون هذه عملية معقدة ، ولكنها مهمة روتينية للفنين المحترفين لدينا . إذا اخترت تجديد صندوق القير من ميني كوبر ، فسيتم استبدال كل أو معظم الأجزاء الداخلية في القير في سيارتك بأجزاء جديدة. كذلك سيؤدي هذا غالبًا إلى إطالة عمر ناقل الحركة بسنوات عديدة.

تأكد من التحدث مع الاشخاص المتخصيين حول تكلفة إعادة بناء صندوق القير من ميني كوبر والوقت المطلوب . حيث سيستغرق المشروع أحيانًا أكثر من يوم عمل أو يومين. تعتمد تكلفة إعادة بناء ناقل الحركة من ميني كوبر , على طراز ميني كوبر لديك ، وسنة الصنع ، ولكن غالبًا ما يكون إعادة بناء ناقل الحركة من ميني كوبر هو الخيار الأفضل ، حيث قد يؤدي الانزلاق والفشل في التروس إلى إرسال الحطام إلى نظام ناقل الحركة لديك مما يؤدي إلى مزيد من الضرر  . إذا كنت بصدد إعادة بناء ناقل الحركة بالكامل ، فلا داعي للقلق . حيث ستتم إزالة كل جزء وتنظيف صندوق القير أثناء الإصلاح.

و لذلك من أجل الحصول على أفضل خدمة ، سوف تحتاج إلى إحضار سيارتك إلى مركز جيرستار لصيانة ال ميني كوبر . و بهذه الطريقة سوف تحصل على متخصصين لديهم خبرة طويلة في العمل على ميني كوبر وغيرها من السيارات الفاخرة ، ويعرفون جيدا كيفية إصلاح الأجزاء المعقدة  التي تدخل في ناقل الحركة المتطور  في سيارة ميني كوبر . من اجل  الحصول على تقدير تفصيلي للتكلفة و إعادة بناء صندوق القير لسيارتك و تقدير الإصلاحات اتصل بنا لمزيد من المعلومات .

ميني كوبر

مشكلات نتعامل معها باحترافية …